المطران ابراهيم يعايد الأمهات في عيدهن 

الرئيسية مرأة / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Mar 21 23|20:04PM :نشر بتاريخ

وجّه رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم بطاقة تهنئة لجميع الأمهات بمناسبة عيد الأم، وجاء في التهنئة.
" في هذا اليوم العظيم والمبارك اتوجه بالتحية والمعايدة القلبية الى كل الأمهات في لبنان وفي بلاد الإنتشار اينما وجدن، فهن حملن معهن الأمومة اللبنانية في قلبهن وفكرهن وتربيتهن وتقاليدهن الرائعة. اتمنى لهن العمر المديد والصحة والعافية.
كما اخص بالذكر الأمهات اللواتي يتألمن بسبب الوضع الصعب الذي يمر به لبنان على أمل ان تتغير الأحوال في وقت قريب لكي تتناسب مع كرامتهن العظيمة.
وتبقى المعايدة الصادقة الى كل أمهات ابرشيتنا المحبوبة، المزروعة بيد الله في هذه المنطقة الرائعة من لبنان، ابرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك، اللواتي اعطين وما زلن يعطين من قلبهن وجهدهن ووقتهن في سبيل الحفاظ على الكنيسة والمجتمع.
ارفع الصلاة الى الرب القدير بشفاعة امه وأمنا جميعاً القديسة مريم العذراء، سيدة زحلة والبقاع واقول " أيها الرب الإله، يا من قبلت ان تتجسد وتتواضع، ويكون لك أماً على الأرض لأجل خلاص العالم، نطلب منك أن تمنح الأمهات الصحة والسلام الداخلي، والثبات لتربية أبنائهن التربية الصالحة، التربية المسيحية التي تليق بأبناء الملكوت، لكي يقدمن للمجتمع جيلاً متمتعاً بكل الفضائل المسيحية. وأنت أيتها الأم العذراء باركي الأمهات وامنحيهنّ نعمة التشبه بصمتك ووفاءك واخلاصك وطهارتك وعفتك لكي يكنّ أمهات صالحات… آمين."

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan