رابطة المرأة العاملة في طرابلس تزور دور الايتام بمناسبة الأعياد

الرئيسية مرأة / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Apr 14 23|12:58PM :نشر بتاريخ

ايكو وطن - طرابلس - روعة الرفاعي
 
 قامت مندوبة الشمال في "رابطة المرأة العاملة " السيدة حنان ضناوي آغا مع وفد مرافق من الجمعية بزيارة عدد من مؤسسات رعاية الأيتام في طرابلس بمناسبة إقتراب عيد الفطر السعيد وقدمت لنزلائها الأطفال الحلوى والسكاكر بهذه المناسبة.
وشملت الجولة "جمعية الخدمات الخيرية" في الميناء والتي تترأسها السيدة ثريا عبد الوهاب فتال، و"جمعية الرضا الخيرية" رئيستها السيدة رجاء صالح هاجر و"جمعية العطاء الخيرية" وتترأسها الإعلامية رندا بركات السيد.
وعقب هذه الجولة قالت السيدة ضناوي: كلنا يدرك ان الله تعالى قد أراد أن يعقب هذا العيد السعيد شهر رمضان المبارك كجائزة للمؤمنين على صيامهم  وتأديتهم لهذه الشعائر الدينية، ونحن من جهتنا كان لا بد لنا أن نتحسس بهذه الفضائل وأن نشارك فيها نزلاء دور الرعاية وأن نشعرهم بأن هناك من يسعى إلى التخفيف من اوضاعهم ونحيطهم بأجواء عائلية لطالما حلموا بها ومن خلال البسمة والكلمة قد نعيد إليهم ما حرموا منه وما فقدوه من عطف وحنان.
وأضافت: ان الأوضاع الراهنة تحتّم علينا جميعا كجمعيات وميسورين ومهما كانت قدراتنا فبإمكاننا أن نبادر إلى الإهتمام وإلى العطاء وبذل التقديمات فبالكلمة أحيانا يمكن أن نعوض الطفل اليتيم ما إفتقده من حنان ومن عاطفة وأن نشعره أن هناك من يتذكره ويقف إلى جانبه، و مبادرتنا في رابطة المرأة العاملة هي خطوة إنسانية في هذا الميدان الواسع من اعمال الخير لمجتمعنا.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan