ابنة الجبل جميلة الجميلات مايا ابو الحسن ترفع اسم لبنان عاليا في مسابقة ملكة جمال الكون

الرئيسية مرأة / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Nov 19 23|23:31PM :نشر بتاريخ

لفتت ابنة الجبل وجميلة الجميلات مايا أبو الحسن، الوصيفة الاولى لملكة جمال لبنان والمتنافسة على لقب ملكة جمال الكون، الأنظار خلال مشاركتها في المسابقة في السلفادور.

وتأهلت مايا ابو الحسن، لنهائيات ملكة جمال الكون التي تُقام في السلفادور، بعد اختيارها ضمن اللائحة الفضية التي تتضمن 10 متسابقات، تليها اللائحة الذهبية التي تضم 3 متسابقات.

وأبهرت  أبو الحسن الجمهور بإطلالتين رائعتين، الأولى بملابس البحر، أما في الإطلالة الثانية، فارتدت فستاناً ذهبياً بقصة مميزة، تبرز رشاقتها، مع شق طويل عند إحدى الساقين.

وشاركت مايا فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، حيث عبّرت عن فخرها بتمثيل لبنان في مسابقة جمال الكون، وأشارت إلى صمود وتصميم الشعب اللبناني في ظل الاضطرابات التي يمر بها البلد.

اما عن إطلالتها في المسابقة، فأكدت ابو الحسن  أن الفستان مستوحى من الفساتين الملكية اللبنانية التقليدية، ويعبر عن المناظر الطبيعية في لبنان.

واشارت ابو الحسن  في كواليس حفل ملكة جمال الكون الى انها: "حاولت نشر صورة لبنان الجميلة"...

وأطلّت مايا على متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام ليل حفل انتخاب ملكة جمال الكون لعام 2023 في السالفادور فجر الأحد، بكلمات مؤثرة من القلب.
 وفي المرحلة نصف النهائية من المسابقة الجمالية، تأهلّت 20 مشتركة ضمن الـTop20 وهنّ بورتو ريكو، نيكاراغوا، كاميرون، نيبال، الولايات المتحدة الأميركية، كولومبيا، أستراليا، الفيليبين، البرتغال، أميركا الجنوبية، السالفادور، ناميبيا، تايلند، الهند، شيلي، جامايكا، إسبانيا، بيرو، فنزويلا، باكستان ولبنان
 وبعد مرور المتأهلات في لباس البحر، نشرت اللبنانية مايا أبو الحسن مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام شكرت فيه محبيها، قائلةً: "مرحبا جميعاً أريد أن أتوجه بالشكر والامتنان الجزيل على كل كلمة جميلة تلقيتها والدعم القوي".
 وأضافت: "على الرغم من عدم تأهلّي في المراحل المتقدمة إلا أنكم لا تزالون تشجعونني وتعبرون لي عن شعوركم بالفخر... بفضلكم وبفضل المحبة الّتي قدمتوها لي أنا لا أشعر بالحزن صدقاً".
 واردفت: "أنا سعيدة جداً وممتنة للمحبة الّتي أظهرتموها لي... hard luck for Lebanon, hard luck for me ولكن الحمدلله على كلّ شيء"
وختمت مايا أبو الحسن بالقول: "لقد استمتعت خلال هذه التجربة الرائعة وحاولت بقدر استطاعتي أن أنشر معلومات عن لبنان وجماله... شكراً جزيلاً مرة أخرى وأحبّكم جميعاً".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan