يوم طبي في كفرفاقود الشوفية

الرئيسية صحة / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Feb 20 24|23:54PM :نشر بتاريخ

ايكو وطن - كفرفاقود- نسيب زين الدين

أُقيم في مدرسة Culture School في كفرفاقود يوم ٌ طبيّ مجاني من تنظيم الحزب التقدمي الإشتراكي-فرع كفرفاقود، مؤسسة الفرح الإجتماعية-مركز كفرحيم وبدعم من جمعية الخريجين التقدميين (القطاعات الصحية) ولقاء عين دارة الخيري وبالإشتراك مع الإتحاد النسائي التقدمي-فرع كفرفاقود ومنظمة الشباب التقدمي-خلية كفرفاقود.

نخبة من الأطباء والأخصائيين والمعالجين شاركوا في اليوم الطبيّ: د. زهير نصر (مسالك بولية)، د. جهاد نصر (طب أطفال وجراحة)، د. يوسف زهر الدين (أمراض صدرية وجهاز تنفسي)، د. زهير عمر (صحة عامة)، د .ريدان أبو حمدان (طب عيون)، أخصائية التغذية روى أبو ضرغم، المعالجة النفسية كندا جعفر والمعالجة الفيزيائية سالي زهر الدين، ومن "الفرح" الممرضة المجازة لما أبو صالح نصر والممرضة المجازة سالي زهرالدين، الصيدلانية أريج ثابت نصر، والأخصائية الإجتماعية رؤى نصر، بحيث بلغ عدد الخدمات الصحية 250 خدمة شملت معاينات طبية، توزيع أدوية مجانية وتخطيط قلب مجاني، كما تمت إحالة 5 مرضى بشكل طارئ إلى المستشفى.

شارك في اليوم الطبي كل من معتمد المناصف المهندس سامر العياص، رئيس بلدية كفرفاقود الأستاذ بسام نصر، مديرة مركز كفرحيم السيدة ليليان أبو خزام الدبيسي، مسؤولة لقاء عين دارة الخيري السيدة دينا عطالله القاضي، مدير فرع الحزب في كفرفاقود نائل نصر وأعضاء هيئة الفرع، مسؤول القطاع الصحي في الفرع الممرض زاهر نصر، مسؤولة فرع الإتحاد في كفرفاقود هيام نصر وعضوات الفرع، مديرة مدرسة Culture School السيدة ديما العراوي والمربيات غناء نصر، ضياء طربيه ودارين العراوي. 

وتكرّس هذه المبادرة وغيرها من المبادرات الإجتماعية والإنسانية دعم صمود الأهالي في القرى والبلدات، وهو ما يسعى "التقدمي" إلى تحقيقه بالتعاون مع المجتمع الأهلي.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan