"المقاومة الإسلامية": استهداف تموضعات عسكرية لجنود العدو

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Feb 21 24|12:18PM :نشر بتاريخ

أصدرت "المقاومة الإسلامية" البيان الآتي: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة السابعة والدقيقة الثلاثين من صباح يوم الاربعاء الحادي والعشرين من شباط ألفين واربعة وعشرين  تموضعًا عسكريًا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة إيفن مناحم بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة".

وفي بيان ثان ، اعلنت "المقاومة الاسلامية" الآتي:"دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة السابعة والنصف من صباح الاربعاء الحادي والعشرين من شباط ألفين وأربعة وعشرين تموضعًا عسكريًا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شوميرا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة".

صدر عن "المقاومة الاسلامية" البيان الآتي:"دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل المدنية وآخرها في قرى حولا وبليدا وعيتا وكفركلا والخيام.  استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة العاشرة من صباح يوم الاربعاء الحادي والعشرين من شباط ألفين وأربعة وعشرين مبنيين يتموضع فيهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وتمّ إصابتهما إصابةً مباشرة".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan