غارة معادية تستهدف منزلاً في بلدة القوزح

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Apr 27 24|17:50PM :نشر بتاريخ

ايكو وطن-الجنوب- ادوار العشي

أفاد مندوبنا في الجنوب أن الطيران الحربي الاسرائيلي شن قرابة الخامسة الا ثلثا من عصر اليوم غارة استهدف فيها منزلا على اطراف  بلدة القوزح في قضاء بنت جبيل. والمعلومات الأولية ان المنزل خالٍ من السكان، وليس هناك إستهداف لسيارة، وعلى الأثر تحركت سيارات الإسعاف باتجاه المكان المستهدف. هذا بالاضافة الى إنفجار صواريخٍ إعتراضية في أجواء حولا وميس الجبل. كما وتعرض محيط مستشفى ميس الجبل الحكومي وبلدة بليدة لقصف مدفعي من مواقع الإحتلال الإسرائيلي المقابلة، بالتزامن مع إلقاء بالونات حرارية على المناطق الحرجية المحيطة، بهدف إشعال الحرائق فيها.

في المقابل ووفق المعلومات، أن هناك هجوماً مركباً بالصواريخ، سبقه تسلل طائرات إنتحارية بإتجاه هدف عسكري في محيط مدينة كريات شمونا، حيث ودوّت صفارات الإنذار خشية تسلل طائرات مسيّرة. كما افيد عن إنفجار ضخم هز المستوطنات الشمالية بعد دوي صافرات الإنذار فيها. وإلى ذلك طلبت بلدية كريات شمونا من المستوطنين، البقاء قرب الملاجئ والأماكن الٱمنة، بعد تقاريرعن إطلاق صواريخ من لبنان.

ومن جهة اخرى اطلقت المقاومة رشقة صاروخية بإتجاه الأراضي المحتلة، ومعلومات عن استهداف موقع المالكية بالصواريخ. ومسيرات من لبنان باتجاه الشمال المحتل، والقبة الحديدية تحاول التصدي لها. تبع ذلك إطلاق صاروخين مضادين للدروع من لبنان باتجاه مستوطنة المنارة.

ولهذا الشأن تحدّث يسرائيل هايوم لصحيفة "وول ستريت جورنال": "الطريق لإنهاء الصراع مع حزب الله، هو تصعيده، ولا يمكن لإسرائيل أن تتوقف الآن، فهو خطر على المنطقة بأكملها".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan