قذيفة مدفعية تستهدف مزارعين والمقاومة تشنّ هجوماً ناريّاً مركّزاّ على موقع راميا

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
May 28 24|09:56AM :نشر بتاريخ

استهدفت قذيفة مدفعية معادية المزارعين في سهل مرجعيون. هذا واستهدف العدو ليلا، بالقذائف المدفعية الثقيلة أطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب وطيرحرفا.

وأغار الطيران الحربي المعادي منتصف الليل، على محيط بلدتي عيتا الشعب ورامية، ما أدى الى أضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات والمنازل غير المأهولة.

واستمر العدو حتى صباح اليوم، في إطلاق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق، بالإضافة الى تحليق الطيران الاستطلاعي فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل، وصولا الى مشارف نهر الليطاني والساحل البحري.

وأطلق قرابة الساعة السادسة صباحا، من مواقعه في رأس الناقورة نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه جبلي اللبونة والعلام في القطاع الغربي.

وبسبب القصف المستمر جنوبا، يتعذر على أصحاب بساتين الموز والحمضيات، وبخاصة في سهل الناقورة وأطراف الحمرا و المنصوري، العمل في أرضهم. كما استهدف الطيران الحربي المعادي بعد منتصف الليل، بصاروخين جو - أرض حي أبو لبن في بلدة عيتا الشعب. الى ذلك،  صدر عن "المقاومة الإسلامية" البيان الآتي:

"دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، شنت المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 06:00 من صباح يوم الثلاثاء الثامن والعشرين من ايار 2024 هجوما ناريا مركزا ومن ‏مسافة قصيرة بالصواريخ الموجهة وقذائف المدفعية والأسلحة المباشرة استهدف والأسلحة المباشرة على موقع راميا وحاميته وتجهيزاته وتموضوعات جنوده وحقّقت فيه إصابات مباشرة".‏

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan