سعد اطلع على التحضيرات للنشاطات المرتقبة في الملعب البلدي والمرفأ القديم لصيدا

الرئيسية شباب / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Jun 06 24|17:26PM :نشر بتاريخ

 استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا الفنان والممثل مازن معضم والسيدة ثريا البابا  في مكتبه في صيدا، وذلك لوضع سعد في أجواء التحضيرات للنشاط الذي سيقام في المدينة على الملعب البلدي خلال عيد الأضحى ولمدة أربعة أيام متتالية بهدف تنشيط السياحة في المدينة وللإضاءة أكثر على التراثين اللبناني والفلسطيني حيث سيتضمن النشاط أمورا خاصة بالتراث اللبناني وايضا الفلسطيني. 

كما  استقبل سعد وفدا من جمعية "أصدقاء الزيرة " ، في حضور أمين سر اللجنة المركزية في التنظيم الدكتور خالد الكردي ، ورامي الرفاعي ، حيث وضع الوفد سعد بأجواء النشاطات التي تقوم بها الجمعية إضافة الى أجواء التحضيرات للنشاط الذي سيقام على المرفأ القديم للمدينة في شهر تموز بالتعاون مع بلدية صيدا ، وذلك من أجل تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية والثقافية فيها. 

واستقبل سعد وفدا من الهيئة الإدارية ل" نادي الحرية" الرياضي. وكانت فرصة تناول فيها المجتمعون الأجواء الرياضية بشكل عام في لبنان وجرى عرض للنشاطات والبطولات التي يشارك بها النادي، وفق بيان لمكتب سعد.

 وقدر سعد مواصلة النادي لمسيرته و نجاحه، وانه "لا يزال يحصد الدرجة الأولى في " foot salle " على الرغم من العقبات المادية التي يعاني منها النادي كغالبية النوادي الرياضية بسبب الأزمات المالية والاقتصادية التي عصفت في لبنان". 

وتم التأكيد على أهمية تقديم مختلف انواع الدعم للنادي لكي يستطيع مواصلة مسيرته ونجاحاته".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan