قصف وغارات جنوبا والمقاومة تستهدف مبنى يستخدمه جنود العدو

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Jul 09 24|23:56PM :نشر بتاريخ

ايكووطن - الجنوب - ادوار العشي

قصفت مدفعية العدو الإسرائيلي المتمركزة داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة قرابة الحادية عشرة الا ربعا، مساء اليوم، محيط جبانة بلدة يارون بأكثر من عشرة قذائف من عيار مئة وخمسة وخمسين ملم.

وشن الطيران الحربي المعادي غارة جوية عنيفة بثلاثة صواريخ استهدفت وسط بلدة كفركلا. كما نفذ الطيران الحربي المعادي غارتين جويتين على أطراف بلدتي القصير وتولين. الصاروخ في الغارة المعادية على محيط بلدة القصير، لم ينفجر. وسجل القصف الفوسفوري  بين حر ج الهبارية و راشيا الفخار واندلعت النيران في عدة اماكن. كما اندلعت الحرائق في حرج صنوبر راشيا الفخار بفعل القصف الإسرائيلي المعادي. كما اطلق العدو القنابل المضيئة على الحرج  بين راشيا الفخار والهبارية، بهدف إشعال النيران فيه. وسجل القصف المدفعي المعادي على حمى راشيا الفخار.

الى ذلك ، صدر عن "المقاومة الإسلامية" البيان الآتي: "... دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً بلدة كفركلا، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية الثلاثاء 09-07-2024 مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan