كلاس طالب بعدم تمديد سن التقاعد للموظفين

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Jul 27 24|11:29AM :نشر بتاريخ

ناشد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلّاس رؤساء و اعضاء الكتل النيابية و النواب "الاهتمام بمستقبل الشباب و عدم حرمانهم من فرص الانتساب إلى الدولة و الانخراط بالمؤسسات الادارية".

و طالب ب"عدم تمديد سن التقاعد للموظفين، مهما كانت رتبهم وتحت أي مسمى او عذر ، لأن اي اقتراح بتمديد سن التقاعد سيحرم الموظفين الذين لا يزالون في الخدمة من فرص الترقية".

وشدد على "ضرورة فتح مجالات التوظيف امام الشباب للحد من الهجرة ولتجديد الادارة ورفدها بعنصر الشباب"، داعيا الشباب إلى "الانخراط في الجيش و الأسلاك العسكرية و الامنية و الادارية، وإلى المطالبة بحقهم بخدمة الوطن"، منذراً بحدوث فراغات ادارية واسعة ان لم تعمد الحكومة الى بحث هذا الأمر "الذي قد يؤدي إلى تفاقم الأوضاع الإدارية في مؤسسات الدولة".

و اعتبر انه "مع المناشدة الدائمة لانتخاب رئيس للجمهورية بأسرع وقت، الأمور قد تزداد تفاقما إن لم يتم سد الفراغات الإدارية وفق الأصول ، من خلال الإعلان عن الشواغر و فتح دورات انتساب إلى الادارات العامة"، مكررا ان "الفراغ في القاعدة  لا يقل خطرا عن الفراغ في رئاسة الدولة ، وهذا ما يجب التنبه له".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan