صاروخ مضاد للدروع من لبنان يستهدف منطقة الجليل الأعلى ويوقع إصابات

الرئيسية دوليات / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Sep 19 24|09:45AM :نشر بتاريخ

أفاد إعلام العدو الاسرائيلي عن حادثة صعبة في الشمال حيث تمّ استدعاء مروحية وسبع سيارات إسعاف بعد إصابة صاروخ مضاد للدروع مركبة في الجليل الأعلى بموازاة حادثة أخرى في "هار دوف".

كما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية عن سقوط خمس عشرة إصابة في صفوف الجيش الإسرائيلي بعد استهدافهم بصواريخ موجهة عند الحدود مع لبنان، فيما يعمل عدد من المروحيات على نقل الإصابات.

هذا وتحدّث موقع "واللا" العبري عن "اشتباكات مسلحة بين مجاهدي حزب الله وجنود الإحتلال في نقاط عدة على الحدود بين فلسطين ولبنان."

وإلى ذلك صرّح يوسي يهوشع بأنّه: "مهما نجحت العمليات في لبنان، فلن تتمكن من إعادة سكان الشمال إلى منازلهم، والسبب هو أننا اكتشفنا أن حزب الله قد بنى قدرات اقتراب تحت الأرض على الجانب اللبناني. والمناورة البرية حاسمة لتطهيرها لأن قوات رضوان ستعود بملابس مدنية ولن تتمّ إزالة التهديد الواقع على السكان."


من جهة أخرى قالت شركة Icom اليابانية، التي ورد أن أجهزة الراديو التي تحمل شعارها انفجرت في لبنان أمس" إنها توقفت عن تصنيعها منذ عقد من الزمن". وقالت الشركة في وقت سابق إنها "تحقق في المعلومات"، وأعلنت الآن: "تم تصدير وتوزيع أجهزة IC-V82، من بين أجهزة أخرى، في الشرق الأوسط، بين عامي 2004 و2014".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : رصد ايكو وطن