اكثر من ثمانين غارة على الجنوب وهيئة البث الإسرائيلية: إغلاق طرق ومحاور أمام حركة المرور في كاتسرين

الرئيسية أمن / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Sep 21 24|14:39PM :نشر بتاريخ

نفذت  مسيرات العدو ضربات عديدة في بلدات وقرى المنطقة على أطراف الخرايب عند البحر من جهة عدلون وفي النجارية من جهة البيسارية، ونفذت ضربة على أطراف تفاحتا وأطراف الزرارية لجهة قلعة ميس الجبل. واستهدف الطيران المعادي محيط بلدة تفاحتا بسلسلة من الغارات.و شنت غارة استهدفت منطقة عين الزرقا عند اطراف بلدة طيرحرفا في القطاع الغربي.

كما شن غارة مماثلة عند اطراف بلدة مروحين. وافاد مندوبنا في الجنوب ادوار العشي  بأن الغارات الإسرائيلية تستهدف مناطق جبلية وأودية ومساحات حرجية وصواريخ المقاومة تنطلق بشكل طبيعي. كما وان اكثر من عشرين غارة شنت على المحمودية. وسقطت اكثر من ثمانين  غارة على جنوب لبنان منذ ساعه حتى الان، وصواريخ  المقاومة تسقط على الجولان المحتل، تترافق مع  دوي صافرات الإنذار. وافيد عن صاروخ يصيب مبنى بشكل مباشر قرب صفد شمال فلسطين المحتلة. هذا واندلعت  حرائق في مستوطنة "كريات شمونا، جراء القصف الصاروخي من جنوب لبنان. وافسد عن محاولة إعتراض الصواريخ التي اطلقت من لبنان.

كذلك تم إطلاق 25 صاروخًا من لبنان باتجاه الشمال المحتل. الى ذلك، قالت هيئة البث الإسرائيلية: إغلاق طرق ومحاور أمام حركة المرور في كاتسرين إثر أنباء عن سقوط صاروخ في محيط صفد.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan