من هو إبراهيم قبيسي الذي استهدفته إسرائيل اليوم؟

الرئيسية أمن / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Sep 24 24|19:31PM :نشر بتاريخ

استهدفت غارة إسرائيلية اليوم القيادي العسكري في حزب الله إبراهيم القبيسي في الضاحية الجنوبية، وهو قائد المنظومة الصاروخية في حزب الله.

فما إن أعلن الجيش الاسرائيلي بعد ظهر اليوم بدء موجة هجوم جديدة على أهداف تابعة لحزب الله في لبنان حتى نفّذ الطيران الاسرائيلي ما أسماه "هجوما دقيقًا ومحددًا" على الضاحية وتحديدًا على منطقة الغبيري حيث استهدفت الغارة مبنى مقابل حسينية الخنساء المؤلف من ست طبقات مستهدفا ثلاث طبقات من المبنى عند ساحة الغبيري وعلى الفور هرعت سيارات الاسعاف الى المكان .

فيما نفت اذاعة الجيش الاسرائيلي ان يكون الهدف طلال حمية مشيرةً الى ان المستهدف هو قائد عسكري كبير.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن المستهدف في بيروت مخرّب كبير لكنه ليس من الأسماء المعروفة مشيرة الى ان المستهدف هو قائد الوحدة الصاروخية في الحزب ابراهيم محمد قبيسي الملقب بأبو جواد حركة وقد أكد مصدران أمنيان لرويترز خبر مقتله.

كما وأوضح مصدر أمني لبناني ان الغارة على منطقة الغبيري أدت ايضا إلى استشهاد مساعد المسؤول في حزب الله إبراهيم قبيسي وهو معروف باسم عيسى.

عندها صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة بيان بحصيلة أولية للغارة الإسرائيلية اليوم على الغبيري في الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث أدت إلى استشهاد ستة أشخاص وإصابة خمسة عشر شخصا بجروح.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan