تشكيل لجنة طوارئ في برقايل لاستقبال النازحين

الرئيسية مجتمع / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Sep 25 24|18:35PM :نشر بتاريخ

تشكلت في بلدة برقايل لجنة طوارئ من بلدية برقايل ومجمل فعاليات البلدة لاستقبال النازحين من اهلنا في الجنوب والبقاع ومساعدتهم بما يلزمهم.
 
وعقدت اللجنة اجتماعا في بلدية برقايل "لتنظيم امور اهلنا النازحين ومعونتهم بما يوفر لهم الراحة والاستقرار، وتألفت من المجتمعين لجان متخصصة في متابعة كافةالمتطلبات الانسانية الانسانية الاساسية".
 
وامل رئيس بلدية برقايل محمد الاسعد من "اهلنا النازحين واهلنا في برقايل تسجيل اسمائهم في سجلات مخصصة في البلدية حتى نتابع خدماتهم بما استطعنا"، ورحب بهم في "بلدتهم برقايل وبين اهلهم، فبرقايل هي بلدة الضيافة والكرم منذ فجر التاريخ فاهلا وسهلا بهم جميعا".
 
ورحب رئيس حركة "الاصلاح والوحدة" الشيخ ماهر عبدالرزاق بالنازحين وقال: "ان بيوتنا وقلوبنا مفتوحة لاستقبالهم بكل سرور ومحبة واخوة، ونأمل ان نخرج جميعا من هذه الحالة الطارئة باسرع وقت ممكن معززين منتصرين باذن الله".
 
وقال الشيخ عياش احمد: "يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل، وبرقايل قدمت الشهداء في سبيل الوطن ولن تبخل في استقبال اهلنا واخوتنا، ونسأل الله ان يجبر بخاطرهم وان يعيدهم الى ديارهم سالمين غانمين".
 
الى ذلك نصبت خيمة على الطريق العام لاستقبال وتوجيه كل الضيوف المقبلين الى برقايل والجوار.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan