وفد من الجمعيات الأهلية جال على مراكز الايواء في مدينة زحلة

الرئيسية مجتمع / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Sep 25 24|19:14PM :نشر بتاريخ

جال وفد من الجمعيات الأهلية على بعض مراكز الايواء المعتمدة في مدينة زحلة، للوقوف على احتياجاتهم وتأمين أماكن للجميع في ظل الاكتظاظ الحاصل فيها".

 وضم الوفد "اللقاء التضامني البيروتي" برئاسة ابراهيم كلش، "رابطة أبناء بيروت" برئاسة محمد الفيل، جمعية "رعاية الأسرة اللبنانية" برئاسة منال الشحيمي، "هيئة الإغاثة الإنسانية البيروتية" برئاسة خالد عمر، "المجلس الثقافي الإنمائي لمدينة بيروت" برئاسة الاعلامي محمد العاصي، "جهاز الإنقاذ للإغاثة والاسعاف والخدمات الطبية" برئاسة خالد حلاق.

وشملت الجولة معهد التعليم والتدريب الفني- حوش الأمراء ومتوسطة حوش الأمراء الرسمية وثانوية حوش الأمراء الرسمية في مدينة زحلة، بالإضافة إلى بعض الحدائق العامة التي افترشها الأهالي.

العاصي

وفي ختام الجولة، تمنى رئيس المجلس الثقافي الإنمائي لمدينة بيروت بإسم الوفد، على "اللجنة الوطنية لتنسيق عملية مواجهة الكوارث والأزمات برئاسة وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال الأستاذ ناصر ياسين، مضاعفة جهودها في سبيل خدمة أهلنا الضيوف على مستوى فتح المزيد من مراكز الايواء والعمل على تجهيزها من كافة النواحي الصحية الضرورية لتتمكن من استيعاب الأعداد المتزايدة يوميا".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan