حصيلة عمليات الدفاع المدني المنفذة منذ الصباح حتى الساعة

الرئيسية مجتمع / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Sep 26 24|20:33PM :نشر بتاريخ

وزعت المديرية العامة للدفاع المدني حصيلة عملياتها المنفذة منذ الصباح حتى الساعة في المناطق التي تتعرض للعدوان، وجاءت على الشكل الآتي: 

"إغاثة وإنقاذ: 

ضاحية بيروت الجنوبية: انتهاء عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت أحد المباني السكنية قرب مجمع "القائم"، في محلة الرويس، في الضاحية الجنوبية، وأسفرت عمليات الدفاع المدني عن إنقاذ ثلاثة جرحى وانتشال جثة شهيد تم نقلهم، بالتعاون مع جهات أخرى إلى مستشفيات المنطقة".

محافظة البقاع: ما زالت عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل مستمرة في بلدة الكرك بحثا عن آخر المفقودين، وتم انتشال جثث ستة شهداء اليوم لتبلغ الحصيلة حتى الآن ثلاثة عشر شهيدا وستة جرحى نقلوا بالتعاون مع جهات أخرى إلى مستشفيات المنطقة. 

قضاء الشوف - بلدة جون: انتهاء عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت أحد المباني السكنية في بلدة جون وأسفرت عمليات البحث عن إنقاذ عشرة  جرحى وانتشال جثث تسعة شهداء. 

محافظة بعلبك: حصيلة عمليات البحث والإنقاذ في البلدات التي استهدفت بغارات اسرائيلية، إنقاذ اربعة عشر جريحا وانتشال جثث واحد وعشرين شهيدا.

محافظة النبطية: حصيلة عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في البلدات التي استهدفت بغارات إسرائيلية: انتشال جثث خمسة  شهداء وإنقاذ جريح.

قضاء صور: تنفيذ عمليات بحث وإنقاذ في محلة الحميض بين علما والضهيرة، في محاولة للعثور على مواطنة مفقودة من جراء غارة إسرائيلية استهدفت الموقع، وإسعاف جرحى اثر استهداف فندق "البلاتينيوم" في محلة المساكن، في صور. وعند تنفيذ المهمة، اضطر العناصر للانسحاب، نتيجة غارات متتالية ونجا العناصر وعددهم خمسة عشر عنصرا من التعرض لأي أذى. 


إطفاء: 

محافظة النبطية: عشرة  منازل، اربعة أعشاب وأشجار، اربعة محلات، خمس  سيارات.

محافظة البقاع: منازل ضمن مبنى سكني في بلدة مشغرة، بساتين وأشجار في مشغرة، وثلاث مكبات للنفايات في كل من: الصويري، المنارة، ومجدل عنجر.

قضاء صور وقضاء الزهراني: ثمانية منازل، سيارتان كارج، اثنان  أعشاب وأشجار في البيسارية والعاقبية.
محافظة بعلبك : محل ومستودع ومنزل وأعشاب.

خدمات عامة: تأمين المياه إلى مراكز إيواء النازحين في العديد من المناطق اللبنانية 

قضاء صور: إعادة فتح طرق قطعت بسبب القصف المعادي في جويا وتوزيع مواد غذائية هبة من صاحب إحدى التعاونيات على المواطنين.

تأمين السلامة العامة: 

محافظة النبطية: تأمين السلامة العامة خلال تنظيم مراسم تشييع شهداء في بنت جبيل.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan