سلسلة غارات واحزمة نارية على عدد من القرى والبلدات

الرئيسية أمن / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Sep 29 24|17:43PM :نشر بتاريخ

افاد مندوبنا في الجنوب ادوار العشي عن غارتين على مجرى نهر الليطاني إلى الغرب من بلدة بلاط الجنوبية. وغارة للطيران الحربي الإسرائيلي وغارة لمسيرة معادية، استهدفتا محيط مركز الهيئة الصحية بالقرب من مستشفى تبنين الحكومي. كما نفذت غارة على صيدا منطقة عين الدلب واخرى  على بلدة دبعال كذلك غارة على بلدة الشهابية واخرى  تستهدف بلدة مركبا، وغارتان على بلدة الطيبة قضاء مرجعيون. كما نفذت احزمة نارية في صور ومحيطها.

ونفذت غارات على  تبنين وبرج قلاويه وديرقانون النهر وحومين الفوقا. وافيد عن غارة نفذت منذ قليل على مدينة صور مقابل القرض الحسن القديم،  ومعلومات عن اصابات . هذا واستهدفت غارة للطيران الحربي الإسرائيلي المعادي على بلدة  بني حيان،  مركز الدفاع الدفاع/ الهيئة الصحية. كما نفذت غارات عدة على بلدات الحدود الجنوبية وسجل قصف مدفعي معاد على بلدة مارون الراس ويارون فلوات و حرش كونين. فيما نفذت غارة حربية على بلدة صفد البطيخ استهدفت مبنى واخرى على بلدة بليدا الحدودية إستهدفت منزلا

وفيما يلي  الغارات الجوية التي شنّتها الطائرات الحربية و المسيرة الصهيونية بين الساعة 04:30 والساعة 05:00 ظهراً استهدفت بلدات*:

* عيتيت
* بليدا
* عيتا الشعب
* قلاويه
* الطيبة
* مركبا
* تولين
* مجدل سلم
* رب الثلاثين
* عين بعال
* دير انطار
* كفرصير
* جبال البطم
* عين الدلب
* رياق
* حارة الفيكاني
* تمنين
* حوش الغنم
* برج الشمالي
* الهرمل
* القرية
* بني حيان
* أنصار
* ديرقانون رأس العين.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan