حوالى مئةٍ وعشرِ غارات في اليومين الأخيرين وحصيلة الشهداء ألفٌ وتسعمئةٍ وأربعةٌ وسبعون

الرئيسية أمن / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Oct 03 24|21:02PM :نشر بتاريخ

وزّع منسق لجنة الطوارئ الحكومية وزير البيئة الدكتور ناصر ياسين التقرير الرقم تسعة حول الوضع الراهن وجاء فيه:

– سجل في اليومين الأخيرين حوالى مئة وعشر غارات جوية ليصل العدد الإجمالي إلى ثمانية آلاف وثمانمئة وأربع عشرة غارة

– تم تسجيل ستة وأربعين شهيداً وخمسة وثمانين جريحاً ليرتفع العدد الإجمالي منذ بدء الاحداث إلى ألف وتسعمئة وأربعةٍ وسبعين شهيداً شهيداً و وتسعة آلاف وثلاثمئة وأربعةٍ وثمانين جريحاً.

– لتاريخه تم فتح ثمانمئة واثنين وتسعين مركزاً لاستقبال النازحين منها ستمئة وسبعةٌ وسبعون مركزاً وصلت للحد الأقصى من قدرتها الاستيعابية.

– لتاريخه تم تسجيل مئةٍ وثلاثة وستين ألفاً وستمئة نازحٍ في مراكز الايواء الواردة في اللوائح الصادرة عن غرفة العمليات الوطنية.

– إرتفع عدد النازحين الإجمالي إلى ما يقارب يُقارب مليون ومئتي ألف نازح انتقل معظمهم إلى منازلهم في مناطق أخرى أو للإقامة مع ذويهم أو في فنادق ومنازل مؤجرة إضافة إلى آخرين سافروا جواً أو عبروا إلى سوريا.

– تقوم كافة الأجهزة الامنية بحفظ الامن والمساهمة في مساعدة النازحين وتوزيع المواد الغذائية والمحروقات وحماية مراكز الايواء ومنع عمليات الاحتكار ومراقبة الأسعار ومراقبة ضبط الحدود.

– من تاريخ الثالث والعشرين لغاية الثلاثين من أيلول سجّل الامن العام عبور مئتين وستةٍ وخمسين ألفاً وستمئة وأربعة عشر سوريّاً واثنين وثمانين ألفاً ومئتين وأربعةٍ وستين لبنانياً إلى الأراضي السورية.

 

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan