تجمّع أهالي شهداء وجرحى إنفجار مرفأ بيروت ألغى الوقفات الشهرية

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Oct 04 24|17:14PM :نشر بتاريخ

صدر عن "تجمع اهالي شهداء و جرحى و متضرري إنفجار مرفأ بيروت برئاسة ابراهيم حطيط، بيان إستثنائي بعدما ألغى وقفته الشهرية رقم (خمسين) بسبب الحرب التي يشنها العدو الصهيوني الغاشم على لبنان و اللبنانيين: معتذرا "من شهدائنا الذين لا يقبلون حتما تعريض اهاليهم لأي خطر بعدما هجروا من بيوتهم و نعدهم اننا باقون على الوعد و العهد و حتى أخر نفس ونبض في عروقنا لإنتزاع حقهم علينا بالحقيقة و العدالة و المحاسبة".

أضاف البيان :"لن ندخل بالسياسة اليوم و بلدنا يدمر و أهالينا تقتل في الجنوب والبقاع  وبيروت والضاحية من قبل عدو الإنسانية والبشرية "الصهاينة". وهمنا اليوم لملمة الجراح وكفكفة الدموع والتخفيف ما إستطعنا من معاناة أهالي شهدائنا الذين هجروا من بيوتهم و منهم ما لا يزال بلا مأوى في الطرق و هو ما نسعى لتخفيف وطأته في ظل إهمال تام لهم من كافة أجهزة الدولة والاحزاب والجمعيات التي تتعاطى معهم بخلفيات سياسية للأسف".

وناشد "التجمع"، "الجمعيات الأهلية الوطنية و المقتدرين بمبادراتهم الفردية، مد يد المساعدة لنا للتمكن من مساعدتهم بما إستطاعوا إليه سبيلا. فالظلم الذي تعرضنا له منذ إنفجار المرفأ عبر الإهمال المتراكم  مع الجميع بدون إستثناء على خلفيات متعددة لا يجوز أن يستمر في هذه الظروف لنكون الأكثر مظلومية".

 

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan