الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية تناشد وقف الاعتداءات على المراكز الصحية

الرئيسية مجتمع / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Oct 22 24|10:02AM :نشر بتاريخ

ناشدت الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية في لبنان المجتمع الدولي بوقف الاعتداءات الهمجية على المراكز الصحية، وقالت:

منذ ما يزيد عن السنة مازالت اسرائيل تمعن في الاعتداءات الهمجية على لبنان لم ترحم فيها لا البشر ولا الحجر ومنها الاعتداءات شبه اليومية على الطواقم الاسعافية والصحية والاعتداءات المباشرة على المستشفيات الحكومية والخاصة ونذكر منها الاعتداءات على مستشفيات ميس الجبل، مرجعيون ، بنت جبيل ، تبنين، بعلبك، الشهيد صلاح غندور ، والشهيد راغب حرب وغيرها ، وآخرها تهديدها المباشر لمستشفى الساحل الجامعي في الضاحية تمهيدا لضربه.

وأضافت: تم الاعتداء على مستشفى الشهيد رفيق الحريري الجامعي الحكومي وعلى المنطقة المحيطة به في الجناح وارتكاب مجزرة بحق المواطنين والنازحين.

وأردفت: لذا تناشد الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية المجتمع الدولي ومنظمة الصحة العالمية الضغط على العدو لايقاف الفوري للاعتداءات الهمجية على المراكز الصحية والطواقم الاسعافية وايقاف المجازر اليومية بحق اهلنا ومجتمعنا.

وختمت: لذا لا يسعنا امام هذا الواقع الاليم الذي نعيشه الا ان ندعو الله ان ينتهي هذا المسلسل الدموي اليومي بحق بلدنا وشعبنا.

الرحمة للشهداء ،الشفاء للجرحى والمصابين.

حمى الله لبنان وشعبه.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan