المقاومة تصدت لمحاولة تسلّل واستهدفت شركة تاع للصناعات العسكرية وتجمّعاً لجنود العدو

الرئيسية أمن / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Oct 23 24|23:42PM :نشر بتاريخ

صدر عن "المقاومة الإسلامية"، البيان الآتي: "... دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏‏وشعبه، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية، الساعة 06:30 مساء الاربعاء الثالث والعشرين من تشرين الاول 2024، *تجمعاً لجنود العدو الصهيوني ‏غرب مدرسة بلدة راميا بصلية صاروخية".

 

كما صدر عن المقاومة، بيان آخر جاء فيه: "... دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏‏وشعبه، ‏وأثناء محاولة قوة مشاة للعدو الإسرائيلي التسلل إلى ‏الأراضي اللبنانية من جهة الأطراف الشرقية لبلدة ‏عيترون، تصدى لها مجاهدو المقاومة الإسلامية، الأربعاء الثالث والعشرين من تشرين الاول 2024، واشتبكوا معها ‏بالأسلحة ‏الرشاشة والصاروخية، وأجبروها على التراجع إلى خلف الحدود،

ومن ثم قامت قوات الدعم والإسناد الناري ‏‏التابعة للمقاومة بقصفها أثناء الانسحاب، وتابعت قصفها أيضًا لقوات الإسناد المعادية في الأراضي الفلسطينية ‏المحتلة ‏بالأسلحة المناسبة، وحققوا خلال هذا الاشتباك إصابات مؤكدة".

 

وفي بيان آخر قالت المقاومة: "... دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن لبنان وشعبه، وفي إطار ‏سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء "لبيك ‏يا نصر الله)، قصفت ‏المقاومة الإسلامية الساعة 21:15 مساء الأربعاء الثالث والعشرين من تشرين الاول 2024 شركة ‏تاع للصناعات العسكرية في ضواحي تل أبيب، بصواريخ نوعية وأصابت أهدافها بدقة".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan