بعد عملية حوارة.. إصابة إسرائيلي بإطلاق نار في الأغوار والاحتلال يحاصر أريحا ويعزز قواته بكتيبة رابعة بالضفة

الرئيسية دوليات / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Feb 27 23|20:28PM :نشر بتاريخ

فرض جيش الاحتلال الإسرائيلي حصارا على مدينة أريحا في الضفة الغربية بعد إصابة مستوطن بجروح خطيرة، جراء تعرضه لإطلاق نار من سيارة على مفترق طرق قرب البحر الميت في منطقة الأغوار، يأتي هذا بينما عززت إسرائيل قواتها في الضفة وواصلت البحث عن منفذي هجوم حوارة، في وقت شددت فيه قوات الاحتلال حصارها لمحيط محافظة نابلس.
ووفقا للقناة 12 الإسرائيلية فقد أطلق منفذا هجوم أريحا النار على سيارات في 3 مواقع مختلفة أصيب فيها شخص بجروح خطيرة.
وأكدت التحقيقات الأولية أن مسلحا أطلق النار على سيارة ثم عاد وأطلق النار على سيارة أخرى وأصابها، وبعد مسافة قصيرة أطلق النار على سيارة ثالثة لكنه أخطأها، وقام بعد ذلك مع زميل له بإحراق سيارتهما ولاذا بالفرار نحو مدينة أريحا. وأفاد مراسل الجزيرة بأن جيش الاحتلال فرض حصارا على مدينة أريحا ومخيماتها وإغلاق كافة مداخلها في إطار عمليات تمشيط ومطاردة بحثا عن المنفذَين.
وحسب المعطيات المتوفرة فإن إطلاق النار على الإسرائيلي كان انطلاقا من سيارة وقد لاذ المنفذان بالفرار من المكان، ورجحت المصادر الإسرائيلية أن يكون إطلاق النار عملية مسلحة.
وفي وقت سابق، ذكر وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت خلال جولة تفقدية لموقع هجوم حوارة أن الفترة المقبلة قد تشهد أياما معقدة وصعبة على جبهات مختلفة في الضفة الغربية وعلى الحدود مع غزة.

 

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : الجزيرة