الدفاع المدني ينتشل جثامين ثلاثة عشر شهيداً جنوباً

الرئيسية صحة / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Jun 22 26|09:36AM :نشر بتاريخ

صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني البيان الآتي:

"نفّذت عناصر مراكز النبطية الإقليمية والمراكز العضوية التابعة للدفاع المدني اللبناني، طوال يوم أمس، أعمال فتح الطرقات الفرعية والرئيسية في منطقة النبطية وبلدات دبين وبلاط في منطقة مرجعيون، بهدف إزالة الركام وتسهيل حركة المرور. وفي سياق متصل، تمكنت فرق البحث والإنقاذ من انتشال جثامين ثلاثة عشر شهيداً من تحت الأنقاض. كما عملت الفرق المختصة على تأمين السلامة العامة وإزالة المخاطر الناجمة عن القصف.

وتواصل عناصر الدفاع المدني اللبناني تنفيذ مهماتها الإنسانية والإغاثية استجابةً لنداءات المواطنين، رغم الظروف والتحديات الميدانية الصعبة".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني