رئيس الوزراء الباكستاني: إختتام أول اجتماع للجنة رفيعة المستوى بنجاح
الرئيسية دوليات / Ecco Watan
الكاتب : محرر الصفحة
Jun 22 26|12:22PM :نشر بتاريخ
قال رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف إنّ: "الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة التفاهم اختُتم بنجاح، والمناقشات عُقدت في جو إيجابي وبنّاء وأسفرت عن تقدّم مُشجّع بما في ذلك الاتفاق على خريطة طريق نحو اتفاق نهائي خلال 60 يوماً".
وأضاف: "المناقشات أسفرت عن تشكيل لجنة رفيعة المستوى للإشراف السياسي وبدء جولة أخرى من المحادثات الفنية".
وأشاد شريف بقيادة كلٍّ من الولايات المتحدة وإيران "لالتزامهما المُستمر بالانخراط البنّاء"، وقال: "أشكر جميع الدول الشقيقة والصديقة على دعمها القيّم في دفع هذه العملية التاريخية قُدُمًا".
وختم: "أخصّ بالذكر دولة قطر الشقيقة لدعمها الحاسم في تهيئة الظروف اللازمة لانطلاق هذه المفاوضات".
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا