إعتصام في طرابلس للعمال المصروفين من شركة "BUS"

الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan

الكاتب : المحرر الاقتصادي
Jun 22 26|12:35PM :نشر بتاريخ

نفّذ العمال والموظفون المصروفون من العمل في شركة "BUS" إعتصاماً أمام مكاتب شركة كهرباء لبنان في محلة الجميزات في طرابلس، بدعوة من إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي، تحدّث خلاله رئيس الإتحاد النقيب شادي السيد وقال: "إنّ هذه القضية قضية انسانية مصيرية يجب ان تلقى مصيرها العادل والمحق"، واستنكر "عدم مسارعة المسؤولين في طرابلس والشمال لمساعدة هؤلاء الموظفين الذين لا يجدون من يقف الى جانبهم ويؤازرهم"، ودان "عدم تحمل شركة الكهرباء مسؤولية حوادث العمل التي حصلت مع عدد من العمال اولجأت الى معالجتهم او مساندتهم"، مطالباً وزير الطاقة والمياه جو الصدي بـ"التدخل في هذه المسألة واخضاعها للقانون".

ودعا المدير العام لشركه الكهرباء كمال الحايك الى "التدخل الفوري انطلاقاً من مسؤوليته الشاملة والخاصة، لمساندة العمال الذين كانوا في يوم مضى عمالاً في شركة كهرباء لبنان وإحالتهم إلى الشركة الجديدة بشكل غير مدروس، فلم يحفظ لهم حقوقهم"، وطالبتهم بـ"التحرك والمسارعة الى نجدة عماله".

وختم السيد ملوحّاً بـ"استمرار إقفال مكاتب كهرباء لبنان في حال إستمرار هذه الأزمة".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan