عبدالله: حسناً فعلت الحكومة بتقديمها مشروع الإقامة الذهبية

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Jun 24 26|09:39AM :نشر بتاريخ

كتب النائب بلال عبد الله على حسابه عبر منصة "إكس": "اقرار قانون الإقامة الذهبية من المجلس النيابي، بعد موافقة لجنة المال والموازنة عليه، يشكل رسالة الى الخارج، بأن لبنان سينهض من ركامه، ويعيد بناء مؤسساته، وسيفرض علينا تحضير البنية الخدماتية، وسيسترد ثقة المستثمرين العرب والأجانب. حسناً فعلت الحكومة بتقديمها مشروع القانون هذا".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : منصة اكس ×