وزير الطاقة الأميركي: 72 سفينة نفطية عبرت مضيق هرمز خلال 24 ساعة
الرئيسية دوليات / Ecco Watan
الكاتب : محرر الصفحة
Jun 24 26|21:20PM :نشر بتاريخ
أعلن وزير الطاقة الأميركي كريس رايت أن حركة الملاحة في مضيق هرمز شهدت عبور اثنتين وسبعين سفينة سفينة تجارية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، محملة بنحو عشرين مليون برميل من النفط.
وقال رايت خلال مشاركته في منتدى رويترز العالمي للطاقة إن نحو اثنتين وسبعين سفينة سفينة عبرت خلال ربعٍ وعشرين ساعة محملة بحوالي عشرين مليون برميل من النفط، في إشارة إلى استمرار تدفق إمدادات الطاقة عبر الممر البحري الاستراتيجي رغم التوترات الإقليمية.
وكان الوزير الأمريكي قد صرح في وقت سابق من الأسبوع الجاري، خلال حديثه في البيت الأبيض، بأن مستويات تصدير النفط والغاز عبر مضيق هرمز عادت إلى ما قبل الأزمة، مؤكدا استقرار حركة الإمدادات في الوقت الراهن.
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا