خمس سفن كورية جنوبية تغادر مضيق هرمز
الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan
الكاتب : المحرر الاقتصادي
Jun 25 26|09:06AM :نشر بتاريخ
قالت وزارة المحيطات في كوريا الجنوبية الخميس إن خمس سفن تشغلها الدولة الآسيوية خرجت من مضيق هرمز.
وأوضحت الوزارة أن إحدى هذه السفن متجهة إلى كوريا الجنوبية. ولم تفصح الوزارة عن أسماء السفن، استجابة لطلبات شركات الشحن وأفراد الطاقم.
ووفقا للوزارة، لا تزال 13 سفينة كورية جنوبية عالقة في المضيق وعلى متنها 87 بحارًا.
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا