ثمانية شهداء وعشرون إصابة بنيران الاحتلال في غزة خلال 24 ساعة
الرئيسية دوليات / Ecco Watan
الكاتب : محرر الصفحة
Jun 27 26|13:33PM :نشر بتاريخ
أعلنت وزارة الصحة في غزة وصول ثمانية شهداء وعشرين إصابة بنيران الاحتلال إلى مستشفيات القطاع خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
وفي تقريرها الإحصائي اليومي، سجّلت الوزارة ارتفاع عدد الشهداء إلى ألفٍ وثمانيةٍ وثلاثين، والجرحى إلى ثلاثة آلاف وثلاثمئة وتسعةٍ وعشرين، وحالات انتشال الجثامين إلى سبعمئة وستّ وثمانين منذ وقف إطلاق النار في الحادي عشر من تشرين الأول/ أكتوبر 2025.
بينما، وصلت الحصيلة التراكمية لحرب الإبادة الجماعية،منذ السابع من تشرين الاول 2023، إلى ثلاثةٍ وسبعين ألفاً وواحدٍ وخمسين شهيداً وأربعمئة وسبعٍ وثلاثين إصابة.
وتفيد الوزارة بأنّ عدداً من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى هذه اللحظة.
ويواصل الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته على قطاع غزة منتهكاً اتفاق وقف إطلاق النار.
وفي هذا السياق، أكدت حركة حماس مواصلة الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة في قطاع غزة، باستخدام سياسة الحصار والتجويع والقتل ضد الأطفال والمدنيين العزّل.
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا