العثور على الطالب كريم مجدي ابو نجم مقتولا في حديقة "سنترال بارك" في كاليفورنيا

الرئيسية دوليات / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
May 02 23|18:09PM :نشر بتاريخ

حددت شرطة ديفيس ، الأحد ، رجلا عُثر عليه مقتولا طعنا في حديقة Central Park, على أنه طالب يبلغ من العمر 20 عاما في جامعة كاليفورنيا في ديفيس.
وتبين إن الجثة تعود للشاب كريم مجدي أبو نجم من بشامون في حديقة Central Park قرب الجامعة، كريم هو خريج مدرسة ديفيس الثانوية.

 هذه جريمة القتل الثانية  التي حصلت في نفس الحديقة خلال أربعة أيام.  إلى ذلك، قالت الشرطة إنها تحاول تحديد ما إذا كانت القضايا مرتبطة  وحثت أفراد المجتمع على توخي اليقظة.
 وقال الملازم دان بيكويث في قسم شرطة ديفيس: "الوقت مبكر جدًا وليس لدينا معلومات كافية لإجراء هذا النوع من الاتصال أو التحديد في هذه المرحلة".  "لقد جلبنا كل محقق لدينا. و نعمل مع شركائنا المحليين ، كما وبدأنا في التواصل مع الوكالات الفيدرالية لمساعدتنا في هذه العملية."
 قال University of California Davis إن شرطة الحرم الجامعي  تزودنا بالموارد للمساعدة في حل الجرائم.
 وكان قد صرح أحد السكان للشرطة إن حوالي الساعة 9:14 مساءً يوم السبت  سمعوا  اضطرابًا بالقرب من منطقة سيكامور لين وكولبي درايف.  ثم خرج الساكن للتحقيق ووجد الرجل مصابًا بطعنات متعددة على ما يبدو.
 وأعلن المسؤولون وفاته في مكان الحادث.
 والد الضحية،الدكتور مجدي رفيق ابو نجم، (استاذ محاضر في جامعة كاليفورنيا)، قال إنه كان سيعود إلى المنزل يوم السبت من حفل توزيع جوائز البكالوريوس.  
 قال برايدن تشيبمان زميل جامعة كاليفورنيا في ديفيس: "لقد كان لطيفًا جدًا جدًا مع الناس".  "كان لديه مستقبل مشرق للغاية. كما كان لديه الكثير من الفرص ، والبحوث ، والتدريبات.
 إلى ذلك، قالت الشرطة إنها تبحث عن مشتبه فيه يصفونه بأنه "رجل ذو بشرة فاتحة ، من المحتمل أن يكون من أصل إسباني ، يبلغ طوله 5'-7" إلى 5'-8 "، يتراوح عمره بين 19 و 23 عامًا ، وشعره  مجعد وطويل.  شوهد آخر مرة مرتديًا قبعة بيضاء وقميصًا فاتح اللون وقميصًا بأزرار فوقه ".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : وكالات