نساء من اجل القدس: استشهاد خضر عدنان جريمة جديدة تضاف للعدو

الرئيسية مرأة / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
May 02 23|19:12PM :نشر بتاريخ

أعلنت جمعية "نساء من اجل القدس"، في بيان، "ان جريمة جديدة تضاف الى جرائم هذا العدو الغاصب الذي استفحل في اعتداءاته وفتح اليوم بشهادة أيقونة الاضرابات المنفردة عن الطعام الشهيد الأسير والقائد الشيخ خضر عدنان ، فتح ملفا جديدا في جرائم الاعتقال الاداري، .ملفا لن يُغلق ما دام في الأسر أبطال. وربما العبارة التي رددتها اليوم زوجة الأسير الشهيد خضر عدنان تختصر مسارا في المقاومة حيث قالت عن أبنائه التسعة "احفظوا هذه الوجوه جيدا " والكلام موجه للعدو الصهيوني الذي بات لزاما عليه أن يحفظ مع من ستكون المواجهة".
اضاف البيان: "تخسر فلسطين ومحور المقاومة اليوم قياديا مقاوما حتى الرمق الأخير، رجلا من خيرة الرجال وأشجعهم القائد خضر عدنان ، عميد كان له شرف الاعتقال ١٣ مرة وفيها خاض اكثر من تجربة إضراب عن الطعام منها عام ٢٠١١ حيث خاض اضرابا دام ٦٥ يوما وعام ٢٠١٥، اضرب عن الطعام ٥٦ يوما واليوم يمضي على اضرابه ٨٦ يوما توجهم بالشهادة" ..
وتقدمت الجمعية من "الشعب الفلسطيني الحبيب ومن حركة الجهاد الإسلامي بالمواساة على فقد مقاوم عزيز وبطل من أبطال فلسطين، ونقول له اليوم تنال ما طلبته في وصيتك وصرت فينا مدرسة لأجيال من الشجعان. دام اسمك رعبا للعدو وذاكرة فينا لن تنسى  خضر عدنان ابن فلسطين البار وشهيد على درب تحريرها".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan