"المؤتمر الشعبي اللبناني": الوحشية الصهيونية في العدوان على لبنان إلى أعلى مستوياتها

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Sep 24 24|18:11PM :نشر بتاريخ

ندد "المؤتمر الشعبي اللبناني" في بيان، "بشدة بالعدوان الصهيوني الإجرامي على لبنان"، واصفا إياه ب"حرب الإبادة الناجمة عن الحقد والهستيريا التي تعصف بالعقل الإسرائيلي، بعد الفشل الكبير في تحقيق أي من أهداف الحرب سواء في قطاع غزة أم لبنان".

وأشار إلى أن "من ارتكب حرب إبادة ضد الشعب الفلسطيني في غزة ومن نفذ المجزرة القذرة بتفجير أجهزة الاتصال ضد اللبنانيين وتاريخه حافل بكل أنواع المجازر البشعة، ومن داس على كل القيم الأخلاقية واستباح القوانين الدولية وشرعة حقوق الإنسان بغطاء أميركي سافر وتجاهل أوروبي مقيت لن يرعوي عن شن حرب إبادة ضد اللبنانيين بحجج واهية ترفع أهدافًا فارغةً لن تتحقق، فيما الحقيقة هي أن العدو الصهيوني يحاول استغلال الفرصة والظروف السانحة للانتقام من اللبنانيين ومقاومتهم، على الهزائم التي لحقت به منذ عام 1982".

وقال: "لقد ارتكب العدو الصهيوني ضد لبنان وفي يوم واحد، أبشع وأشنع المجازر التي أدت إلى سقوط مئات الشهداء وآلاف الجرحى معظمهم من الأطفال والنساء والمدنيين، وتدمير آلاف البيوت وتهجير عشرات الآلاف من اللبنانيين، تحت نظر الولايات المتحدة الأميركية الشريكة في الجريمة ودول أوروبية تتشدق كذبا بحقوق الإنسان، وفي ظل لا مبالاة معيبة من دول عربية وإسلامية، كأن لبنان ليس عضوا مؤسسا لجامعة الدول العربية أو عضوا فاعلا في منظمة التعاون الإسلامي".

أضاف: "لقد وصلت الوحشية والهستيريا الصهيونية في العدوان على لبنان إلى أعلى مستوياتها. ورغم كل الألم الذي أصاب اللبنانيين والدماء التي سالت منهم، لن يستطيع هذا العدو الإرهابي المجرم تحقيق أهدافه في لبنان، مثلما لم يحققها في غزة طيلة سنة على العدوان، ولسوف ينتصر الحق اللبناني والفلسطيني ومقاومتهما الباسلة على الباطل الصهيوني واجرامه، ولسوف تتحول دماء اللبنانيين والفلسطينيين لعنة تلاحق الصهاينة حتى تحرير فلسطين".

وعزّى "عوائل الشهداء بكل مشاعر العزاء والتضامن"، سائلا الله الشفاء العاجل للجرحى، مؤكدا "الوقوف الكامل إلى جانب المقاومة الإسلامية اللبنانية الباسلة، فثقتنا بقوتها وقدراتها وإرادتها وعزمها وصمودها وانتصارها في نهاية المطاف، مهما بلغت التضحيات".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan