رسالة من مجاهدي المقاومة الإسلامية في الميدان إلى أشرف وأكرم وأطهر الناس

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Oct 25 24|01:37AM :نشر بتاريخ

عمم الاعلام الحربي في "حزب الله"، رسالة من "مجاهدي المقاومة الاسلامية" في الميدان الى "اشرف واكرم واطهر الناس". وتوالى على قراءاتها اكثر من مقاوم من ارض الميدان. وفي ما ياتي نص الرسالة:

"اهلنا الاعزاء الشرفاء ، سمعنا سلامكم وكلماتكم الطيبة والصادقة  التي تزيدنا عزم وارادة.
نحن من ارض المقاومة والفداء نحب ان نقول لكم ان  النصر الا صبر ساعة.
سلام عليكم يا اهل المقاومة والشرف، يا اشرف الناس واطيب الناس ، المقاومة انتم وانتم وديعة وامانة شهيدنا الاقدس سماحة السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه، وهذه الامانة  في رقبتنا كلنا مهما غلت التضحيات.
اما عن سؤالكم عنا، طمنوا بالكم، نحن بالف خير، نحن مثل الجبال التي على  ترابها نحرق ونهدم دبابات العدو وجنوده، نحن بدر ، نحن الرضوان ونحن عزيز.
يعني من صميم القلب احب ان  اوجه لاهلنا الشرفاء الغاليين، اشرف الناس وانبل الناس، باسم كل المجاهدين يسمعون صوتكم ورسائلكن ومعنوياتكم العالية والطيبة  وهذا ما تعودنا عليه من بداية المقاومة. "الله ياجركم ويصبركم وتحملوا شوي وان شاء الله نعود ونجتمع بالساحات وكل نصر وانتم بالف خير ان شاء الله."
يا احبة السيد الشهيد، قسما بدم كل شهيد وبعذابات كل جريح، قسما بصبركم وعذاباتكم، هذه الراية  التي بايدينا لن تسقط وبيننا وبين العدو الايام والميدان، وبيننا وبينكم النصر الموعود ان شاء الله.
والسلام عليكم ونصر الله وبركاته".

 

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan