الخامنئي في رسالة باللغة العبرية: سُنفِهم الكيان الصهيوني قوتنا وإرادتنا

الرئيسية دوليات / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Oct 28 24|00:48AM :نشر بتاريخ

نشر حساب مكتب، قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران، السيد علي خامنئي، باللغة العبرية عبر منصة "إكس" رسالة إلى كيان الاحتلال الإسرائيلي: سُنفِهمهم قوة الشعب الإيراني وقدراته وابتكاره وإرادته". وفي السياق، أكّد الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، أنّ طهران "ستردّ بشكلٍ مناسب على العدوان الإسرائيلي"، الذي استهدف البلاد فجر السبت، والذي أدى إلى استشهاد 4 جنود في الجيش الإيراني، بالإضافة الى مواطن متأثراً بجراحه. وقال بزشكيان، في حديثه خلال اجتماعٍ لمجلس الوزراء، إنّه "لسنا دعاة حرب، لكننا ندافع عن حقوق الشعب وعن بلدنا وسنردّ بشكل مناسب على العدوان الصهيوني".

 

ولفت إلى أنّ الجمهورية الإسلامية أثبتت خلال الـ45 عاماً الماضية أنها "لن تتراجع أبداً أمام المعتدي". ونبّه إلى أنّ "رقعة الصراع ستتوسّع في حال استمرت الاعتداءات الصهيونية". بدوره، أكد رئيس مجلس الشورى الإيراني، محمد باقر قاليباف، أنّ عملية "الوعد الصادق" والعدوان الإسرائيلي على إيران أظهرا قوّة إيران العسكرية في ردع الأعداء، مضيفاً أنّ "الكيان الإسرائيلي لم يحقّق أيّ إنجاز سوى إبادة الشعوب المظلومة في قطاع غزّة ولبنان.

 

 

ولفت إلى أنّ "العدوان الإسرائيلي على إيران كان انفعالياً وتحوّل إلى فشل آخر للكيان"، مصرّحاً بأنّ "إيران في إطار حقوقها الذاتية تحتفظ بحقّ الردّ على العدوان الإسرائيلي الذي سيكون حتمياً مع مراعاة المتطلّبات اللازمة".
 

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : الميادين