قائد الجيش يبحث مع رئيس أركان الدفاع الهولندي الأوضاع العامة

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Jun 22 26|19:54PM :نشر بتاريخ

استقبل قائد الجيش العماد رودولف هيكل في مكتبه، في اليرزة رئيس أركان الدفاع الهولندي الجنرال أونو إيشيلشيم، على رأس وفد تلبية لدعوة من العماد هيكل، في زيارة تمتد من 21 لغاية 23 الحالي.

وبعد أداء مراسم التشريفات، وضع إيشيلشيم إكليلًا من الزهر على نصب الجندي المجهول في باحة وزارة الدفاع الوطني، بحضور قائد الجيش وأركان القيادة، تلاها عرض عسكري رمزي.

خلال اللقاء، تناول البحث الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، في ظل التطورات الراهنة، وسبل تعزيز علاقات التعاون بين جيشَي البلدَين.

كما تحدث هيكل عن "تقديره للسلطات الهولندية في الدعم المستمر للجيش".

وكذلك، أشاد إيشيلشيم بـ"دور الجيش في الحفاظ على الأمن وصون الاستقرار في لبنان"، مؤكدا "مواصلة بلاده دعم الجيش في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan