بري يبرق إلى أمير قطر معزياً

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Jun 22 26|20:37PM :نشر بتاريخ

 أبرق  رئيس مجلس النواب نبيه بري لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل الثاني معزيا بضحايا الحادثة التي حصلت في مصنع "رأس لفان" في قطر.

وجاء في نص البرقية: "حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل الثاني أمير دولة قطر المحترم، تحية وبعد، باسمي وباسم المجلس النيابي اللبناني نتقدم من سموكم ومن خلالكم للشعب القطري الشقيق ولذوي الضحايا الذين سقطوا جراء الحادثة الأليمة في مصنع "رأس لفان" بأحر التعازي والمواساة ، سائلين المولى العزيز القدير للضحايا الرحمة ، ولذويهم ولسموكم الصبر والسلوان ، وللجرحى الشفاء العاجل ، ولقطر الأمن والأمان والتقدم والاستقرار".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan