كتبت ندى غريب زعرور في ايكو وطن: أعزائي السياسيين الكرام...لكم بسخرية

الرئيسية مقالات / Ecco Watan

الكاتب : ندى غريب زعرور
May 17 23|14:09PM :نشر بتاريخ

كتبت ندى غريب زعرور في ايكو وطن:

أعزائي السياسيين الكرام في لبنان،
أتمنى أن تجدكم هذه الرسالة وسط رحلاتكم الفخمة وأعيادكم الفخمة ، فأنا أعلم كم كنتم تعملون بجد بلا كلل لحل المشاكل التي لا تعد ولا تحصى التي ابتليت بها بلادنا الحبيبة. إنه لأمر رائع حقًا كيف أن التزامكم بالمصلحة الذاتية والمشاحنات الصغيرة لا يعرف حدودًا.
بعد مرور عام على الانتخابات النيابية يجب أن أعبر عن إعجابي الشديد بموهبتكم الاستثنائية في الوعود خلال الحملات الانتخابية ، فقط لإحباط خيبة الأمل والأحلام المحطمة. إن قدرتكم على تقديم وعود فارغة بوجه مستقيم هي حقًا شكل من أشكال الفن. لا يمكنني إلا أن أتخيل عدد الليالي التي لا تنامون  من اجل خلق للأعذار الإبداعية لإخفاقاتكم.
برافو على قدرتكم البارعة على عدم انتخاب رئيس للجمهورية إنه لأمر مدهش حقًا أن تشهد خفة الحركة التي تتنقلون بها في المياه الغادرة للتحالفات السياسية ، فقط لترك الناس يغرقون في بحر من اليأس وخيبة الأمل.
دعونا لا ننسى موهبتكم الرائعة في تقسيم البلد على أسس طائفية. إن الطريقة التي تستغلون بها الاختلافات الدينية لتحقيق مكاسب شخصية رائعة حقًا. إن التزامكم بإدامة نظام يزدهر على الانقسام والتمييز هو حقًا مصدر إلهام لنا جميعًا.

يجب أن أشيد بقدرتكم المتميزة على الحفاظ على مستوى رائع من عدم الكفاءة والفساد على مر السنين. إن سعيكم الدؤوب لتحقيق مكاسبكم الشخصية وتجاهل كامل لرفاهية المواطنين أمر مثير للإعجاب حقًا. إن جهودكم الجماعية لتحويل لبنان إلى سيرك سياسي تستحق الترحيب الحار.

مهاراتكم في سوء الإدارة المالية والتدمير الاقتصادي لا مثيل لها. من كان بإمكانه دفع البلاد بمفرده إلى هاوية الديون المعوقة والتضخم المتصاعد؟ 


في الختام ، أيها السياسيون اللبنانيون الأعزاء ، أود أن أعبر عن أعمق امتناني لتفانيكم الذي لا يتزعزع لجعل حياتنا جحيماً على قيد الحياة. إن قدرتكم الاستثنائية على تدمير أمة كانت مزدهرة لا مثيل لها حقًا. أنتظر بفارغ الصبر خطواتكم التالية ، لأنني متأكدة من أنها ستجلب المزيد من الفوضى واليأس إلى حياتنا.

لكم بسخرية ،
ندى غريّب زعرور

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan